قامت المؤسسات التجارية والإعلامية بخطوة لافتة، وغيرت شكل اللوغو الذي يظهر على لوحات إعلاناتها، كما أن هناك مؤسسات إعلامية عربية اتبعت هذا النسق. التغيير غالباً كان بإبعاد الأحرف التي تشكل لوغو الشركة عن بعضها البعض ليدل ذلك على الابتعاد عن الناس والبقاء في المنزل، كما أرفقت بعض العبارات بجانب اللوغو كعبارة “stay home”.
Master Card
قام بإبعاد الدائرتين اللتين كانتا متلاصقتين سابقاً.
Pepsi
قامت بتعديل اللون الأبيض الموجود في الكمامة سابقاً ليبدو ككمامة، وأرفقت اللوغو بعبارة أنقذ نفسك.
المؤسسة اللبنانية للارسال LBCI
قامت المؤسسة بإبعاد الأحرف التي تشكل اللوغو الخاص بها عن بعضها البعض.
NIKE
أضافت الشركة عبارة "في المنزل" إلى جاتب العبارة الموجودة في اللوغو الأصلي "فقط إفعلها"
MBC
أضافت عبارتين وهما "إبقَ بأمان" و"معاكم بالبيت
TOKYO
قامت بإبعاد الحلقات التي تشكل لوغ الشركة عن بعضها البعض وأرفقتها بعبارة "مارس المسافة الاجتماعية الآمنة"
إرسال تعليق